الثلاثاء، 22 يناير 2013


قلة هم من لم يسمعوا او يتعرفوا على خدمة MediaFire لرفع الملفات ومشاركتها والتي تعتبر من أشهر الخدمات في هذا المجال، ويستطيع المستخدم بواسطتها رفع ملفاته وصوره ومقاطع الفيديو التي لديه، أو أي شيء يرغب بالاحتفاظ به على “سحابة” ثم الوصول إليه من أي مكان، أو مشاركته مع الآخرين.
1
هذه الخدمة اصبحت منذ عدة ايام متاحة لأجهزة الأندرويد وصار بوسع مستخدمي الاندرويد الاستفادة من مساحة حفظ سعتها 50 جيجا بايت مجانا يحصل عليها بموجب هذه الخدمة.
ومن خصائص التطبيق الرائعة ان عملية الوصول الى الملفات والمستندات المحفوظة بواسطتها على “السحابة” تكون في متناول يد المستخدم وبسهولة متناهية من أي مكان يتواجد فيه، وكذلك يمكنه الاستماع إلى ملفاته الصوتية المحفوظة .
الآن اصبح من الممكن رفع الملفات الصوتية والفيديوهات والصور مباشرة من جهاز الاندرويد عبر خدمة MediaFire مباشرة بمنتهى السرعة والسهولة علاوة على امكانية إنشاء مجلدات حسب حاجة المستخدم وإدارتها.
ويستطيع المستخدم كذلك مشاركة هذه الملفات عبر بريده الالكتروني أو عبر تطبيقات أخرى لأجهزة الأندرويد الخاصة بتبادل الملفات أو من خلال نسخ “لينك” الملف ولصقه حيثما يشاء. هذا وتتضمن الخدمة محرك بحث سريع لسرعة الوصول الى الملف المرغوب وسرعة التعامل معه.

0 التعليقات:

المشاركات الشائعة

يتم التشغيل بواسطة Blogger.
blue android قالب © 2013 تعريب وتطوير بلوجر فيس العرب و معهد خبراء بلوجر